كود خصم نمشي
آي فون / آي بادأخبار

لا مزيد من (تطبيق أبل المجانى لهذا الأسبوع) بصدور iOS 11

يبدو أن أبل قد توقفت عن ترويج بعض التطبيقات و الألعاب كما عودتنا لسنين طويلة تحت عنوان (تطبيق أبل المجانى لهذا الأسبوع) أو (لعبة أبل المجانية لهذا الأسبوع). و قد كانت هذه الطريقة الترويجية بمثابة موعد يعلمه معظم مستخدمى متجر تطبيقات أبل و ينتظرونه فى الإجازة الأسبوعية ليستمتعوا بتطبيق أو لعبة مجانية و يظل التطبيق أو اللعبة مجانا لمدة أسبوع من تاريخ صدوره تحت هذا العنوان على متجر تطبيقات أبل.

و مع صدور iOS 11 و هو نظام تشغيل أجهزة آيباد و آيفون من أبل قد إختفى هذا البانر الترويجى من متجر التطبيقات الجديد، و قد مضى أكثر من ثلاثة أسابيع منذ صدور نظام التشغيل الجديد iOS 11 و لا وجود للتطبيق أو اللعبة المجانية الأسبوعية.

لا يعلم أحد ربما سيعود التطبيق المجانى الأسبوعى مرة أخرى أو ربما لا، مثل العديد من الأشياء التى قضت عليها أبل و لم تعد مره أخرى كمدخل السماعة بهواتف ايفون و غيرها من الأشياء الأخرى التى ترى أبل أنه لا حاجة لها فى الوقت الراهن، و لكن من الجدير بالذكر ظهور بانر أو لافته جديدة داخل متجر التطبيقات تسمى App of the day أو بالأحرى تطبيق اليوم، و لكن التطبيق أو اللعبة التى تظهر لك بعد الضغط على هذا البانر ليست بالضرورة مجانية، و هنا لابد أن نوجه السؤال لأبل لماذا إذا كانت أبل تروج للعبة أو تطبيق فلما لا تكون مجانا مثل تطبيق أو لعبة أبل الأسبوعية؟

الوسوم
كود خصم نمشي

Ahmed Ezzeldin

Co-Founder and Editor-in-chief

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق