صورك مرسومة يدويا من ابداع تطبيق Olli


تطبيق أولى Olli من شركة Tinrocket يعتبر من أفضل تطبيقات تحرير الصور، حيث يقوم التطبيق بتحويل الصور إلى لوحات فنية مرسومة باليد و رسومات متحركة.

يقوم التطبيق بتحويل الصور بجميع تفاصيلها إلى رسوم متحركة و يمكنك معاينة ذلك قبل تصديرها إلى مكتبة الصور الخاصة بك على هاتف آيفون و جهازك اللوحى آيباد.

كما يمكنك التطبيق من حفظ الصور و مشاركتها على انستاجرام و تويتر و فيسبوك و بينترست و كل هذا من داخل التطبيق.

و من خلال فلاتر و مؤثرات لا حصر لها يمكنك التطبيق من معاينة صورك و مشاهدة التغييرات التى تطرأ عليها عند إستخدام أحد هذه الفلاتر، كما يمكنك التطبيق من التحكم فى مدى تأثير الفلتر على الصورة و من ثم يمكنك التعديل على الفلتر قبل أن تقوم بحفظ الصورة.

طريقة إستخدام التطبيق سهلة و بسيطة للغاية ما عليك سوى إختيار الصورة ثم إختيار الفلتر الذى ينال إعجابك و المقارنة بينه و بين فلاتر أخرى حتي تجد ما يناسب ذوقك أو ما يناسب الصورة التى قمت بإختيارها.

التطبيق يحتوى على ثمانية أنماط معدة مسبقا يمكنك الإختيار من بينها و التى تضفى على صورك جودة عالية مثل قصص الكوميك الشهيرة.

كما يدعم التطبيق apple live photos، و كما يوجد بداخل التطبيق حزمتين إضافيتين للتصميم و إضافة المؤثرات يمكنك شراءهم من داخل التطبيق، كما يوجد حزمة أخرى إضافية بها ٤ مؤثرات مجانية.

التطبيق مجانى الآن بمتجر تطبيقات أبل بعد أن كان سعره مسبقا 1.99$ و يمكنك تحميله من خلال الرابط التالى …

[appstore id=”1039012834″ style=”custombox1″]

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

More From: تطبيقات

DON'T MISS