تطبيق Fresco للماك و صور البانوراما خلفية لأكثر من شاشة


يمنحك Fresco المزيد من السيطرة على صور سطح المكتب حيث يتيح لك التطبيق الرائع بتمرير صور البانوراما على شاشات عرض متعددة، كما يمكنك من تغيير حجم و وضعية أى صورة لجعلها مناسبة بغض النظر عن نوعية الشاشة و حجمها، كما يقدم لك فريسكو تجربة فريدة للجمع بين أكثر من صورة و إنشاء أكثر من سطح مكتب.

و من مميزات تطبيق Fresco انه يتعامل مع سطح المكتب و كأنه قطعة واحده بغض انظر عن عدد الشاشات التى تعمل معا فى وقت واحد. لذا من السهل ان تقوم بإستخدام صورة بانوراما واحدة لتغطية شاشات عرض متعددة دون الحاجة لتعديل حجم صور البانوراما أو اقتصاص أى جزء منها.

كما يمكن تغيير حجم الصورة و وضعها لإظهار الجزء الأكثر إثارة فيها، و يعطيك التطبيق الكثير من الأدوات للقص أو تغيير الأبعاد دون قص أى جزء من الصورة.

كما يمكنك التطبيق من إنشاء صور بها كتابات نصية و يمكنك التعديل على نمط الخط و نوعه بسهولة بالغة، و يمكن حفظ الصورة بعد التعديل كملف PDF، و بالتالي يمكن استخدام الملف فيما بعد كصورة تدعم تطبيق فريسكو. و يدعم التطبيق أيضا الشبكية ليمنحك سهولة و دقة فى التعديل على الصور. و يقدم لك التطبيق أيضا مجموعه من تنسيقات الصور حتى يوفر عليك الكثير من الوقت و الجهد لتنسيق الصور.

يعمل التطبيق مع ماك  Mac osx 10.9 أو أعلى من ذلك أما فى ماك Mac osx 10.6 و 10.7 فإن التطبيق يقتصر على صورة سطح مكتب واحدة ولا يدعم إستخدام صورة بانوراما واحدة لأكثر من شاشة.

التطبيق مجانى بعد أن كان سعره 9.99$ فسارع بتحميل التطبيق و استمتع بالكثير من المميزات الفريدة من نوعها من خلال الرابط التالى من متجر تطبيقات ماك

[appstore id=”1251572132″ style=”custombox1″]

 

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

More From: تطبيقات

DON'T MISS